فن و مشاهير

الموت يفجع الفنان السوري قيس الشيخ

أعلن الفنان السوري قيس الشيخ، عبر حسابه بمنصة تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن وفاة والدته الفنانة خديجة العبد.

وكتب قيس الشيخ، قائلا: «الله معك يا أمي يا حنونة يا ست الكل سلميلي على بابا».

ونعى فرع دمشق لنقابة الفنانين، والدة قيس الشيخ، عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت النقابة: «وفاة الزميلة الفنانة القديرة خديجة العبد، ونوافيكم لاحقا بموعد التشييع والدفن وموعد التعزية إنا لله وإنا إليه راجعون».

مقالات أخرى قد تهمك

فستان هيفاء وهبي يثير ضجة على السوشيال ميديا| سعره خرافي

أول رد من بسمة وهبة على تصريحات ميار الببلاوي

ونعت نقابة الفنانين بدمشق والدة قيس الشيخ، عبر الحساب الرسمي بموقع فيسبوك.

وكتبت النقابة:«وفاة الزميلة الفنانة القديرة خديجة العبد، ونوافيكم لاحقا بموعد التشييع والدفن وموعد التعزية إنا لله وإنا إليه راجعون».

وقس الشيخ هو ممثل سوري تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 1998 حيث شارك في العديد من الأعمال الدرامية، وأشهرها “أيام شامية، الطير، صلاح الدين الأيوبي، التغريبة الفلسطينية، ما ملكت أيمانكم، زمن البرغوت ، الخائن،  النسيان” .

وفى وقت لاحق، رد الفنان قيس الشيخ نجيب على الانتقادات الذي تعرض لها بعد تجسيد شخصية “سيف” التي جسدها ضمن أحداث  مسلسل “الخائن” وقال إن هذه الشخصية لا تشبه إلا في شيء واحد فقط.

وقال قيس الشيخ نجيب فى تصريحات تليفزيونية،  أن ردود الفعل كانت مختلفة وبالبدايات كان فى هجوم إيجابي وليس سلبيا على الشخصية وهذا أمر جيد لأن الجمهور غير معتاد على رؤيتي في مثل هذا النوع من الشخصيات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى