آخر الأخبار

نجم الأهلي السابق: «ناصر ماهر على رادار موناكو الفرنسي»

فجر الإعلامي إسلام الشاطر لاعب الأهلي والاسماعيلي السابق، مفاجأة حول ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.

ونجح ناصر ماهر في تقديم أوراق اعتماد لجماهير النادي الأهلي كأحد الأوراق الرابحة التي ينتظرها مستقبل كبير مع الفريق الأحمر بعد البداية المميزة منذ انطلاق الموسم ونجاحه في حجز مكان أساسي بالفريق خلال تلك الفترة القصيرة.

وقال اسلام الشاطر خلال تقديمه لبرنامج “تايم اكسترا” الذي يذاع عبر فضائية “اكسترا نيوز” أن ناصر ماهر على رادار عدد من الأندية الفرنسية للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية وعلى رأسها موناكو.

ولفت الشاطر إلى ان ناديي فياريال الاسباني وأودينيزي الإيطالي كان قد ابديا اهتمامهما بالتعاقد مع نجم الأهلي خلال الفترة الماضية، إلا أن أيٍ منهما لم يتقدم بعرض رسمي لضم اللاعب.

واتم ان ناصر ماهر من الصعب ان يرحل عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة وانه يرتبط بعقد مع النادي الأهلي حتى 2021، مشيرًا إلى ان اللاعب ينتظره مستقبل كبير على خطى اللاعبين الكبار أمثال محمد صلاح وتريزيجيه.

من المنتظر ان يتم قيد ناصر ماهر في قائمة الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يتثنى له المشاركة في مواجهة الفريق المقبلة يوم الجمعة أمام الترجي التونسي لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

العناية الإلهية تنقذ نجم الأهلي من الموت عقب نهاية مباراة النجمة اللبناني.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى