آخر الأخبار

إتحاد كرة القدم يناقش اقتراح نقل دوري أبطال أوروبا لخارج القارة الأوروبية

اقترح ألكسندر سيفرين رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، فكرة جديدة ومجنونة وهي نقل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس السوبر الأوروبي في السنوات القادمة لقارة أخرى، وجاء هذا الاقتراح بسبب الجشع الكبير وأرتفاع الأسعار في الدولة الأوروبية التي يُلعب بها النهائي.

ومن المقرر، أن يرفع هذا الاقتراح إذا تم تنفيذه قيمة الإيرادات إلى مستويات قياسية لم تحدث من قبل.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد قام بتقديم 16 ألف تذكرة إلى ريال مدريد وليفربول من أجل النهائي الأوروبي المرتقب يوم السبت القادم ولكن هناك العديد من المشكلات التي سوف تواجه الجماهير التي سوف تحضر اللقاء.

وأوضح الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن من بين هذه المشكلات هي الارتفاع الكبير في أسعار الفنادق بمدينة كييف حيث سيتكلف المشجع ليسافر إلى هناك بالطائرة والحصول على ليلة فندقية أكثر من ألف يورو وقد يصل الأمر إلى عشرة ألاف يورو.

شاهد أيضا:
اتحاد جدة يسخر من الأهلي بعد التعاقد مع رامون دياز.. صورة

الظهير الأيسر لبرشلونة يهاجم بعنف ريال مدريد

رونالد عن مقارنته بصلاح: «أنا مختلف عن أي لاعب»

خبر سار لعشاق منتخب السامبا قبل مونديال روسيا

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

شاهد تمثال محمد صلاح يزين أحد ميادين إنجلترا قبل نهائي دوري الأبطال.. فيديو

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى