آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس الفترة المقبلة

حذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من حالة الطقس الفترة المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأثنين.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأثنين، إن هناك حالة من عدم الاستقرار في الطقس بدأت يوم الخميس الماضي.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأثنين، أن حالة عدم الاستقرار وصلت إلى ذروتها يومي الجمعة والسبت تمثلت في أمطار رعدية شديدة على السواحل الشمالية، والقاهرة والوجه البحري، ووصلت إلى حد السيول على سيناء في منطقة سلاسل جبال البحر الأحمر، لافتًا إلى أن درجات الحرارة انخفضت 5 درجات.

وحذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأثنين، من الشبورة المائية فى الصباح الباكر على كافة الطرق والتى ستستمر طوال فصل الشتاء،مشددا على ضرورة توخى أقصى درجات الحذر خلال القيادة في الصباح الباكر.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأثنين، إلى أن درجات الحرارة ستكون فى المعدل مابين 24 درجة و25 درجة،منوها إلى أنه لا توجد اى احتمالات لسقوط أمطار خلال الفترة المقبلة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى