آخر الأخبار

هيكتور كوبر يدرس الدفع بـ 5 تغييرات في تشكيل الفراعنة أمام السعودية !

قرر المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، منح فرصة لـ 5 لاعبين في صفوف الفراعنة للمشاركة أمام السعودية في ختام جولات دور المجموعات لمونديال روسيا 2018، بعد تأكد خروج الفراعنة رسميًا من الدور الاول بشكل مبكر.

ويدرس هيكتور كوبر، مدرب مصر، الدفع بصانع الألعاب محمود عبد الرزاق شيكابالا، بدلًا من عبد الله السعيد، وأيضًا الدفع باللاعب محمد المحمدي في الجبهة اليمنى بدلًا من أحمد فتحي، بالإضافة لمنح فرصة ثانية لعمرو وردة في نصف الملعب بدلًا من النني.

كما ينوي هيكتور كوبر، الدفع بالحارس عصام الحضري بدلًا من محمد الشناوي في المباراة الأخيرة للفراعنة بعد منح فرصة للشناوي في الجولتين الماضيتين، بينما لم يستقر كوبر على الاعتماد على الحضري من عدمه حتى الآن.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر يلتقي نظيره السعودي، في ثالث جولات المجموعة الأولى لمونديال روسيا، والأخيرة أيضًا، المحدد لها الاثنين المقبل في تمام الرابعة مساءًا.

وكان منتخب مصر قد ودع مونديال كأس العالم بعد الخسارة أمام الأوروجواي بهدف دون رد الجمعة الماضية، والهزيمة من روسيا بنتيجة 1\3 في ثاني جولات دور المجموعات!.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى