آخر الأخبار

أول تعليق من لوبيتيجي على خسارة ريال مدريد أمام سيسكا موسكو في دوري الأبطال

اكد المدرب الأسباني جولين  لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد على ثقته في قدرة لاعبي الفريق الملكي على العودة للطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة عقب الخسارة مساء الأمس أمام سيسكا موسكو الروسي.

وتلقي ريال مدريد الهزيمة الأولى له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على يد سيسكا موسكو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

وقال لوبيتيجي في تصريحات بالمؤتمرالصحفي عقب المباراة: “فشلنا اليوم في التسجيل على الرغم من الفرص العديدة التي سنحت لنا، ولم نكن موفقين الليلة فهناك ثلاث أو أربع كرات إرتطمت بالعارضة”.

وأضاف: “واثق من قدرة لاعبي ريال مدريد على تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة. سجلنا بداية قوية مع انطلاق الموسم، وحققنا الفوز بثلاثية نظيفة أمام روما في أولى مواجهاتنا بدوري الأبطال، ولا يزال لدينا الكثير من العمل خلال الفترة المقبلة، سنركز خلالها على علاج الأخطاء التي وقعنا فيها”.

وتابع: ” ريجليون قدم مباراة ممتازة جدا، من الصعب لعب مباراتك الأولى، وبنزيما من المؤكد أنه سيستعيد ذاكرة التهديف قريبًا. أنا واثق من ذلك، فقد حقق بداية جيدة معنا وقادر على العودة بقوة خلال المباريات المقبلة”.

وأتم: “صارت المباراة بسيناريو مثالي للفريق المضيف. سجلو في الدقيقة الأولى من المباراة، وفي المقابل عجزنا عن تسجيل الأهداف، بالإضافة إلى سوء التوفيق الذي واجهنا”

وبتلك النتيجة تصدر سيسكا موسكو المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، بينما ياتي روما الإيطالي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتذيل فيكتوريا بلزن التشيكي المجموعة بنقطة وحيدة.

وكان ريال مدريد الأسباني قد توج بالنسخة الأخيرة من لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي بالفوز على ليفربول في المباراة النهائية على الملعب الأوليمبي في كييف بأوكرانيا، بنتيجة (3/1)، وهي المباراة التي شهدت خروج الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز بعد نصف ساعة فقط من البداية، بديلًا متأثرًا بإصابته التي تعرض لها على يد الأسباني سيرجيو راموس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى