آخر الأخبار

3 خسائر في الأهلي عقب موقعة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة قوية، عقب الفوز على وفاق سطيف الجزائري في دوري ابطال إفريقيا مساء الأمس.

وبهدفين نظيفين سجلهما وليد سليمان واسلام محارب، حقق الأهلي الفوز على نظيره وفاق سطيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب السلام الدولي بالقاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن تعرض الثلاثي علي معلول وحسام عاشور وصلاح محسن للاصابة خلال مواجهة وفاق سطيف.

وأوضح ان على معلول تعرّض للإصابة بمزق في العضلة الضامة، ومن المقرر ان يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة قبل مشاركته في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.

وأضاف أن الثنائي حسام عاشور وصلاح محسن، سيجريان أشعة، اليوم الأربعاء، لتحديد حجم إصابتيهما اللتين تعرضا لهما في المباراة، والتي في ضوءها سيتم وضع البرنامج التأهيلي والعلاجي المناسب لهما، من أجل تجهيزهما للعودة إلى المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر ان تقام مواجهة الإياب بين الأهلي ونظيره وفاق سطيف في الثاني والعشرين من اكتوبر الجاري، في الجزائر، وسط أجواء يتوقع أن تكون حماسية كعادة الجماهير الجزائرية، وسيكون الوفاق مطالبًا بالفوز على الأهلي بفارق ثلاثة اهداف على الأقل من اجل بلوغ الدور النهائي، وإقصاء المارد الأحمر.

شاهد ايضًا..

فرمان «صارم» في الأهلي عقب الفوز على وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى