آخر الأخبار

أول تعليق من توفيق عكاشة بعد خروجه من السجن.. شاهد

أكد الإعلامي توفيق عكاشة، في أول تعليق له على خروجه من السجن اليوم الثلاثاء، أن قناة “الفراعين” ستعود للانطلاق مرة أخرى في احتفالات مصر بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو القادم.

وأوضح الدكتور توفيق عكاشة، أن القناة ستعود لاستكمال مسيرة العمل الوطني التي بدأتها منذ انطلاقها الأول، بكل إصرار وعزيمة وجهد، ومؤكدًا أن القناة ستعود لتتربع على عرش المشاهدة في مصر والعالم العربي من جديد.

وتابع الإعلامي توفيق عكاشة، أن المرحلة التي تعيشها البلاد منذ يناير 2011 وحتى الآن مرحلة حرب شديدة استطاع الشعب المصري مجابهتها، كما استهدفت تلك الحرب ضرب المؤسسة الأمنية والاقتصاد المصري، مشيرًا بأن قناة “الفراعين” ستعود من أجل مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ميدان المعركة تلك.

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة، أن الشعب المصري سيتحمل مسؤولية كبيرة ستقع على عاتقه خلال المرحلة المقبلة، وتعد من أخطر أنواع المسؤوليات منذ مطلع القرن الـ 20، مؤكدًا بأن عبور تلك الحرب سيكون بمثابة بداية انطلاق مصر الكبرى نحو النهضة الشاملة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى