آخر الأخبار

أبرزهم سلسال الدم.. تعرف على خريطة مسلسلات MBC مصر في رمضان 2018

تنفرد شاشة قناة أم بي سي مصر بمجموعة كبيرة من المسلسلات لعدد كبير من نجوم الدراما وصناع الفن وذلك خلال شهر رمضان الكريم، وبالفعل بدأت قناة أم بي سي مصر بعرض ثلاث مسلسلات منذ أمس أي قبل بدء شهر رمضان بيومين مثل: الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم.

فيستعرض “لقطات” أهم المسلسلات على شاشة أم بي سي مصر:

“خفة يد”

المسلسل بطولة بيومي فؤاد، ويقدم من خلاله شخصية ضابط خفيف الظل وذو قدرات محدودة وتتسبب تصرفاته في الكثير من الأزمات له ولمن حوله.

ويشاركه البطولة نخبة من نجوم الكوميديا منهم: محمد سلام، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

“سلسال الدم” الجزء الأخير

مسلسل سلسال الدم
مسلسل سلسال الدم
يتواصل خلال الجزء الأخير الصراع الممتد بين “نصره” و”هارون”، ويحاول أفراد كل عائلة الانتصار بكل الطرق، وبينما الصراع يصل إلى الذروة تنطلق ثورة 30 يونيو لتحمل الكثير من المُفاجآت للجميع.

ويشارك في بطولة “سلسال الدم” كل من: عبلة كامل، ورياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

“سك على إخواتك”

أجر علي ربيع في مسلسل «سك على أخواتك»
أجر علي ربيع في مسلسل «سك على أخواتك»
المسلسل بطولة علي ربيع، وتدور أحداثه حول الشاب الريفي البسيط الذي يرث بصورة مفاجأة ثروة ضخمه وينتقل للحياة في وسط عائلته الجديدة، مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة.

ويشارك في بطولته صلاح عبد الله، وهنا الزاهد، وسهر الصايغ، كريم عفيفي، وهادي الجيار، وسلوي خطاب وجيسي عبدو، وميرنا نور الدين، والمسلسل كتب قصته كريم فهمي وأعد السيناريو والحوار إياد شهاب، وهو من إخراج وائل إحسان.

“قانون عمر”

المسلسل بطولة حمادة هلال، كاستمرار لتعاونه عبر شبكة قنوات “MBC مصر”، ويناقش المسلسل صراعات النفس البشرية بين القيم والأخلاق من جانب وبين الطمع والجشع والخيانة من جهة أُخرى.

ويشارك حمادة هلال نخبه من الفنانين منهم إيمان العاصي ومصطفي أبو سريع وفاطمة الناصر ومحسن منصور وفتوح أحمد وليلي حسين وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

“ممنوع الإقتراب أو التصوير”

المسلسل بطولة زينة وتعد هذه أولى تجاربها عبر شبكة قنوات “MBC مصر”، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل غامضة تتورط فيها ممثلة شابة تقع ضحية صراعات مختلفة من خلال أحداث متشابكة.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وذكي فطين، وتميم عبده، ومي القاضي، وهو من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

شاهد أيضا:
أبرزهم «من روسيا مع التحية».. تعرف على خريطة برامج mbc مصر فى رمضان2018

تعرف على مواعيد المسلسلات الرمضانية المذاعة على MBC مصر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى