آخر الأخبار

أبرزهن مي عز الدين.. فنانات يفاجئن الجمهور بالحجاب في رمضان ٢٠١٨.. صور

يشهد السباق الدرامي الرمضاني القادم وجود عدد كبير من الفنانات ولكن يظهر بعضهن بشكل مختلف هذا العام ، حيث يظهر عدد كبير من نجمات الفن في السباق الدرامي في رمضان العام الجاري وهن يرتدين الحجاب، وذلك بحسب الشخصية التي تجسدها كل منهن في العمل، وينضم هذا العام عدد كبير من النجمات لقائمة المحجبات حيث يظهرن لأول مرة بالحجاب.

فيستعرض ” لقطات ” أبرز الفنانات اللاتي يرتدين الحجاب خلال السباق الدرامي الرمضاني:
1- مي عز الدين
تظهر الفنانة مي عزالدين هذا العام من خلال مسلسل “رسايل” الذي تقدم خلاله دوراً مختلفاً ولوك جديداً أيضاً، حيث تظهر داخل الأحداث بالحجاب للمرة الأولى.

“مسلسل “رسايل” يشارك في بطولته، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبدالغنى، وسميرة مقرون، ورامز أمير، عبدالرحمن أبوزهرة، وأحمد خليل، راندا البحيري، رامي فؤاد، هشام إسماعيل، هاجر الشرنوبي، دنيا المصري، محسن منصور، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

2-عائشة بن أحمد
تظهر الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في مسلسل “نسر الصعيد” أمام محمد رمضان، وتقدم خلاله دورة فتاة صعيدية حيث تظهر بالحجاب لأول مرة.

مسلسل “نسر الصعيد” بطولة محمد رمضان، ودرة، ووفاء عامر، دينا، وعايدة رياض، وعائشة بن أحمد، ومحمد عز، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر عفيفي، ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد عبدالمعطى، وإنتاج العدل جروب، وإخراج ياسرسامي.

3-صبا مبارك
تظهر الفنانة الأردنية صبا مبارك، بالحجاب ضمن أحداث مسلسل “طايع” الذي تنافس من خلاله في الدراما الرمضانية، حيث تجسد دور فتاة تجمعها قصة حب ببطل المسلسل عمرو يوسف.

مسلسل “طايع” من تأليف ​محمد دياب​، إخراج ​عمرو سلامة​، وبطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، وأحمد عبدالله محمود، وسلوى محمد علي، ومحمود البزاوي، وسهير المرشدي.

4-راندا البحيري
تشارك الفنانة الشابة راندا البحيري في رمضان من خلال مسلسل “سلسال الدم”، الذي قرر صناعه عرض الجزء الأخير منه في السباق الرمضاني، وتظهر راندا خلال أحداثه بالحجاب.

5-هنا الزاهد
تظهر الفنانة الشابة هنا الزاهد في مسلسل “أيوب”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، بالحجاب حيث تؤدي شخصية تدعى “أسماء”، ضمن أحدث العمل.

مسلسل “أيوب” بطولة مصطفى شعبان، وميريهان حسين، ومحمد لطفي، وأيتن عامر، وليال عبدالخالق، وسلوى عثمان، وندى بهجت، ودياب، وحسن حسني، وزكي فطين عبدالوهاب، وهنا الزاهد، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

شاهد أيضا:
رسالة خاصة من لطيفة لفيفي عبده في عيد ميلادها.. أحبك لهذا السبب!

حقيقة إنجاب شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب

«حقيقة هروبها من والديها واسمها الحقيقي وهذه صور حفيداتها».. أسرار من حياة فيفي عبده «صور»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى