فن و مشاهير

«بيغيظ مراته؟».. أول ظهور لـ الشيف أبو جوليا بعد الطلاق.. لن تصدق ماذا فعل

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعدما أعلنت الدكتورة سماح سهيل، انفصالها عن زوجها الشيف الفلسطيني أبو جوليا، وذلك من خلال منشور دونه على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت سماح سهيل، في المنشور الذي دونته: “لا يطاق، الشعور بتراكم المعاناة ينفجر في هذه الصرخة: هذا لا يمكن أن يستمر، لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك”.

«بيغيظ مراته؟».. أول ظهور لـ الشيف أبو جوليا بعد الطلاق.. لن تصدق ماذا فعل!

وفي أول ظهور له، فاجئ الشيف أبو جوليا الجميع بظهوره الساعات الماضية، من مدرجات مباراة المغرب والبرتغال، ليوثق احتفالاته بفوز منتخب المغرب على البرتغال في كأس العالم، دون أن يبدي أي ردة فعل على كلمات زوجته والأنباء المتداولة.

وظهر أبو جوليا في بث مباشر وهو يحتفل مع المشجعين والمشجعات المغربيات بالفوز، الأمر الذي جعل الجمهور يرجح أنه يكيد زوجته بهذا الفعل بعد الطلاف.


وبناًء على الكلمات التي كتبتها زوجته، توقع جمهور مواقع السوشيال ميديا أن الانفصال جاء بسبب نشوب خلافات كبيرة بينهما خلال الفترة الماضية، ولكن في الحقيقة لم يفصح أي طرف منهما عن السبب الحقيقي وراء الانفصال.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى