آخر الأخبار

أول صورة لسمية الخشاب بعد خروجها من المستشفى بسبب وضعها الصحي الحرج!

نشر الفنان المصري أحمد سعد صورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة سمية الخشاب، بعد مرورها بأزمة صحية غامضة ودخولها المستشفى للعلاج الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وأشار الفنان أحمد سعد، أنه في طريقه رفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد عز إلى هولندا لإحياء حفل جديد له هناك، وعلق على الصورة التي نشرها عبر “إنستجرام” فقال: ” إلى امستردام لإحياء أول حفلاتي مع حبيبتي سمية، وصديقي العزيزين أحمد عز وسمير “.

كما وظهرت الفنانة سمية الخشاب خلال الصورة التي نشرها الفنان أحمد سعد، في كامل صحتها وبدى على ملامح وجهها التحسن الشديد، ما يعني أنها مرت بسلام من وعكتها الصحية الماضية.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد مرت مؤخرًا بأزمة صحية غامضة لم تكشف عن أسبابها، حيث دخلت على إثرها المستشفى للعلاج، وفيما بعد خرجت تسريبات تشير بأنها كانت تعاني من آلام في الطحال وخضعت على إثره لعملية جراحية.

جدير بالذكر، أن ظهور الفنانة سمية الخشاب مع زوجها أحمد سعد حاليًا، ينفي ما تم ترديده مؤخرًا بمرورهما بتوتر في علاقتهما الزوجية، حيث خرجت تقارير تشير بوجود خلافات قوية بسبب طليقة أحمد سعد الأولى، الفنانة ريم البارودي، ووصل الأمر بينهما لمطالبة الخشاب بالطلاق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى