آخر الأخبار

تفاصيل طلاق طلعت زكريا ووالدة هنا الزاهد في سرية تامة

أعلن الفنان طلعت زكريا خبر انفصاله عن زوجته الثانية والدة الفنانة الشابة هنا الزاهد، السيدة شيرين المنزلاوي بعد زواج دام بينهما لأكثر من 10 سنوات تقريبًا، حيث تم الانفصال في سرية تامة وبموافقة الطرفين.

وأكد الفنان طلعت زكريا، الخبر بنفسه بعد شائعات قد تم تداولها خلال التقارير الفنية، حيث قال أن الطلاق وقع بينه وبين السيدة شيرين المنزلاوي بموافقة الطرفين بعد عشرة كبيرة كانت بينهما، مشيرًا بأن العشرة كانت سبب كبير في إنهاء الأمر فيما بينهم في سرية تامة وبقدر عالي من الاحترام.

ولم يكشف الفنان طلعت زكريا، في تصريحات تلفزيونية لقناة النهار، عن السبب في طلاقه من السيدة شيرين المنزلاوي، مفضلًا عدم الإفصاح عن أسبابه الخاصة أو حياته الشخصية، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل جيد حتى الآن.

ومن جانبها، علقت شيرين المنزلاوي على خبر طلاقها من الفنان طلعت زكريا، مؤكدة أنه وقع بموافقة الطرفين وأن العشرة بينهما لا تستدعي الخروج للكشف عن أسرارهم الشخصية، كما أنها شددت على الحب والتقدير الذي تكنه للفنان طلعت زكريا.

جدير بالذكر، أن السيدة شيرين المنزلاوي لها ثلاث بنات من زيجتها الأولى، من بينهم الفنانة الشابة هنا الزاهد، وكذلك الفنان طلعت زكريا لديه أبناء من زيجته الأولى وهم الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا ونجله عمرو.

شاهد أيضا : أول صورة لسمية الخشاب بعد خروجها من المستشفى بسبب وضعها الصحي الحرج!

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى