آخر الأخبار

انفصال الداعية معز مسعود عن الفنانة شيري عادل

كشفت مصادر صحفية، انفصال الدّاعية الإسلامي معز مسعود عن زوجته الفنانة شيري عادل، وذلك بعد أيام قليلة من زواجهما الذي تسبب في إثارة جدل واسع في الشارع الفني المصري وبين رواد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وبكن يتكتّم الثنائي على خبر انفصالهما.

وأثار ذلك الخبر العديد من التساؤلات بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، متعجبين من سرعة الانفصال ومتسائلين عن سبب الانفصال.

جدير بالذكر، أن خبر زواج معز مسعود من شيري عادل أثار حالة من الجدل بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت الفنانة شيري عادل، حديث وسائل الإعلام، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت عن زواجها من الداعية مُعز مسعود قبل يومين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ “شيري” وهي تزور الكعبة الشريفة، مرتدية عباءة سوداء، وحجاب، متسائلين، هو زواجها من الداعية هو ما وراء ارتداءها الحجاب، ولماذا لم ترتديه إلا بعد الزواج من معز مسعود.

وبالرجوع للحساب الرسمي لموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” الخاص بالفنانة، تبين أن الأمر يرجع لأكثر من سبعة أشهر، وإنها كانت شاركت جمهورها بنفس الصورة، في 29 من شهر يناير الماضي، ولا صلة بين تأديتها للعمرة وبين زواجها من الداعية.
شاهد أيضا:
شاهد| مي عمر تشعل الانستجرام بفستان أصفر طويل على البحر..صور

شاهد| 6 لقطات من عقد قران منه حسين فهمي على المحاطي طارق جميل..صور

بالصور..خطوبة الفنانة هبه عبد العزيز على رجل أعمال شهير وعقد القران الجمعة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى