آخر الأخبار

بشرى تحيي الذكرى الثالثة لميرنا المهندس برسالة مؤثرة..صور

يصاف اليوم الذكرى الثالثة لرحيل الفنانة الممثلة الراحلة ميرنا المهندس ، حيث أحيت الفنانة بشرى الذكرى الثالثة لرحيل الفنانة ميرنا المهندس التي توفيت يوم 5 أغسطس 2015 برسالة مؤثرة جدا.

حيث نشرت الفنانة الممثلة بشرى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام صورة لميرنا وعلقت قائلة: “وحشتينا يا ميرنا.. بفكر فيكى وبفتكرك.. وكل ما افتكرك اتأكد أنها مش دايمة لحد.. ربنا يرحمك”.

جدير بالذكر، أن الراحلة ميرنا المهندس اعتزلت ميرنا التمثيل لفترة في بداية الألفية الثانية بعد معاناتها مع مرض في المعدة ولكن بعد تحسن حالتها الصحية عادت من جديد للوسط الفني.

وقدمت عددا من الأعمال السينمائية وفى عام 1993 أول أفلامها “مستر دولار”، ومن أهم أعمالها فى التليفزيون مسلسل “الإمام الغزالى” و”عابد كرمان” و”برة الدنيا” وايام الرعب والحب” و”فى حضرة الغياب” و”مباراة زوجية” و”ارابيسك”.

وفي عام ٢٠٠٩، لعبت دور البطولة للمرة الأولى في فيلم “الأكاديمية”، أصيبت بسرطان القاولون وتم استئصاله واستبداله في لندن، رحلت عن عالمنا في الخامس من أغسطس عمر لم يتجاوز الـ ٣٢ عامًا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى