آخر الأخبار

كارمن سليمان تتألق بإطلالة مبهجة في أحدث جلسة تصوير..صور

شاركت الفنانة المطربة كارمن سليمان جمهورها بصور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة المطربة كارمن سليمان خلال الجلسة بإطلالة مميزة مرتدة ملابس كاجوال، ونالت الصور اعجاب الجمهور.

جدير بالذكر أن كارمن سليمان شاركت في حفلات مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء، على المسرح الروماني بكوم الدكة في الإسكندرية، يوم الثلاثاء 24 يوليو الماضي.

من ناحية أخرى، تواصل كارمن تسجيل ألبومها الديني الجديد “في زحمة الدنيا” لطرحه في شهر رمضان المقبل، ويضم 6 أغاني تعاونت خلاله مع زوجها الملحن مصطفى جاد في 4 منها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة كارمن سليمان أحيت مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا في قاعة baasiy بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وشاركت جمهورها من خلال الحفل عدد من أجمل أغانيها، ومنهم حاسة بسعادة، وربنا يخليك لقلبي ولما تشوفك عيني، وغيرهم من أجمل الأغاني.

و أن آخر أعمال الفنانة كارمن سليمان كانت فيديو كليب بعنوان “حاسة بسعادة”، وكانت عبارة عن إهداء لطفلها “زين”، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، تبثه من خلالها بعض مشاعرها تجاهه.


شاهد أيضا:
بشرى تحيي الذكرى الثالثة لميرنا المهندس برسالة مؤثرة..صور

كليب محمد رمضان الجديد تحصد نصف مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها

شاهد| نانسي عجرم تشعل حفل بيروت بفستان أحمر جذاب..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى