آخر الأخبار

بعد طرح نامبر وان بساعات.. هاشتاج محمد رمضان يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج الفنان الممثل محمد رمضان التريند المصري لموقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد ساعات قليلة من طرحه علي صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” لكليبه الجديد نامبر وان .

وعلق العديد من الجمهور ومتابعيه على الأغنية مبدين اعجابهم بالأغنية ومعبرين عن مدى حبهم الكبير بالفنان الممثل محمد رمضان، واحتفل جمهور ومتابعو الفنان الممثل محمد رمضان بالإغنية والتى انتشرت علي نطاق كبير، وقامت احدي رواد الموقع بنشر فيديو صغير لطفلتها وهي ترقص علي الأغنية ورد عليها رمضان بالدعاء لطفلتها.

يأتي هذا الفيديو بعد عاصفة النقد التي تعرض لها محمد رمضان من قبل زملائه مؤخرا بسبب إصراره على أن مسلسله نسر الصعيد كان أفضل الأعمال التي عرضت بشهر رمضان والأعلى مشاهدة، فغضب زملائة منه بسبب فعله هذا واعتبروه أنه يقلل من شأنهم، وأن هذا بمثابة عدم احترام لهم.

حيث جاءت كلمات الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان كالتالي : ” أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصيين، أنا جمهوري واقف في ضهري، نمبر وان وأنتو عارفين ! “.

شاهد أيضا:
محمد رمضان يصدم الجمهور بأول تجاربه الغنائية.. فيديو

صورة نادرة لمي نور الشريف ووالدها أثناء لعب البلياردو.. شاهد

أشرف ذكي يكشف حقيقة الصور المتداولة للفنانين مع لاعبي منتخب مصر في روسيا !

تعليق مثير من أمينة خليل على ياسمين صبري أحدث ضجة مواقع التواصل.. التفاصيل

هبه مجدي تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها محمد محسن

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى