آخر الأخبار

تسريب صورة لمي سليم ووليد فواز أثناء شراء خاتم الزفاف.. شاهد

احتفلت النجمة الجميلة مي سليم، بعقد قرانها اليوم الأربعاء على الفنان المصري وليد فواز، بداخل مكتب محاماة بسبب حمل الفنانة مي سليم للجنسية الأردنية وليس المصرية، حي قررا توثيق الزواج بمكتب توثيق لعقود الزواج وسط حضور من أسرة العروسين.

وتداول المقربون من الفنانة الأردنية الجميلة مي سليم، صورة لها رفقة زوجها الفنان وليد فواز، أثناء توجههما إلى أحد المحال الشهيرة المتخصصة في بيع المجوهرات لشراء خاتم الزواج الخاص بالفنانة مي سليم.

صورة لمي سليم ووليد فواز أثناء شراء خاتم الزفاف
صورة لمي سليم ووليد فواز أثناء شراء خاتم الزفاف

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع، للتعبير عن سعادتهم البالغة بتتويج قصة الحب بين مي سليم ووليد فواز بالزواج، بعدما جمعتهما قصة حب قوية بعد اشتراكهما في عمل فني خلال رمضان المنقضي، تحديدًا في مسلسل “الرحلة”.

ونشأت قصة الحب بين العروسين مي سليم ووليد فواز، بعدما قاما بتجسيد دور زوجين في مسلسل “الرحلة” خلال دراما رمضان 2018، ما ساهم في تقاربهم من بعضهما الفترة الأخيرة لتنشأ قصة حب بينهما بسبب التفاهم الذذي وجدونه في شخصيتهم.

جدير بالذكر، أن مسلسل “الرحلة” حقق نجاح كبير بعد عرضه خلال دراما رمضان 2018، وهو من بطولة الفنان باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، مي سليم، ووليد فواز، وحنان مطاوع وأميرة العايدي وإيهاب فهمي، وثراء جبيل ومحمود حجازي.

شاهد أيضا : أول صور من عقد قران مي سليم ووليد فواز.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى