آخر الأخبار

تصرف حفيدة مديحة يسري في تشييع الجنازة أثار جدل واسع بين نجوم الفن

رصدت كاميرا إحدى الصحف المصرية تصرف غريب من جانب حفيدة الفنانة الراحلة سمراء النيل، مديحة يسري، خلال تشييع جنازة الراحلة من مسجد السيدة نفيسة بمنطقة مصر القديمة إلى مثواها الأخير.

حيث ظهرت حفيدة الفنانة الراحلة مديحة يسري، خلال مقطع الفيديو المتداول وهي ترفض اصطحاب أي شخص معها داخل سيارة الإسعاف، حيث أشيع بين نجوم الوسط الفني أنها قامت بمنع أقارب الفنانة الراحلة سمراء النيل، من التواجد داخل سيارة الإسعاف، ما أثار حفيظة نجوم الوسط الفني حول حفيدة مديحة يسري.

شاهد أيضا : 5 لقطات في تشييع جنازة مديحة يسري.. مانيكير يسرا وإطلالتها بإسدال الصلاة وانهيار نبيلة عبيد

فيما وخرجت التعليقات حول مقطع الفيديو، لتكشف أن حفيدة الراحلة مديحة يسري كانت تحاول منع كاميرات الصحفيين من رصد جثمان الفنانة مديحة يسري للحفاظ على الخصوصية في تلك اللحظة، كما أنها قدمت اعتذار للصحفيين بلباقة شديدة بعدما تجمهروا أمام سيارة الإسعاف لإلتقاط صور للنعش.

شاهد أيضا : مساعدة مديحة يسري تكشف عن وصيتها الأخيرة.. وأشرف زكي خالف الوصية

جدير بالذكر، أن الفنانة مديحة يسري رحلت عن عالمنا مساء الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز الـت 97 عامًا بعد صراع شديد مع المرض، كما تم تشييع جنازتها والصلاة على روحها الأربعاء الماضي بداخل مسجد السيدة نفيسة، ومن المقرر ان يقام العزاء غدًا السبت بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

شاهد أيضا : أحدهما توفى بعد شهر.. مديحة يسري فقدت طفليها من محمد فوزي بطريقة مأساوية.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى