آخر الأخبار

تصرف غريب من عمرو دياب للتنكر عن الجماهير في ملعب مباراة مصر وروسيا

استعان الميجا ستار عمرو دياب بحيلة جديدة للتخفي عن محبيه داخل ملعب “كريستوفسكي” الذي احتضن مواجهة مصر وروسيا مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولى في بطولة كأس العالم المقام بروسيا.

وانتهت مباراة منتخب مصر وروسيا بهزيمة الفراعنة بثلاثية مقابل هدف وحيد للفراعنة أحرزه النجم الدولي المصري محمد صلاح، وبهذه النتيجة تأكد خروج منتخب مصر من الدور الأول للبطولة الأضخم في العالم برصيد صفر من النقاط حتى الآن.

فيما وقام الفنان عمرو دياب بإتباع طريقة غريبة للغاية في التنكر أناء دخوله ملعب المباراة رفقة الفنانة الشابة دينا الشربيني، حيث قام بتغطية نصف وجهه ورأسه بالكامل بغطاء كنزته الرياضية التي كان يرتديها حتى لا يتعرف عليه أحد من الجماهير.

تصرف غريب من عمرو دياب للتنكر عن الجماهير
تصرف غريب من عمرو دياب للتنكر عن الجماهير

وداخل المدرجات تعرفت عليه الجماهير المصرية بسهولة، خاصة وأن وجهه مألوف للغاية لدى محبيه، فقاموا بالتقاط عدة صور معه هو والفنانة الجميلة دينا الشربيني.

جدير بالذكر، أن مجموعة فيديوهات قد انتشرت أمس الثلاثاء للفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني أثناء إحياء الأول حفل ضخم له على أحد المسارح الكبرى في مدينة سانت بيترسبرج الروسية للجالية المصرية هناك، فيما ظهرت الثانية في أحد مقاطع الفيديو وهي تغني مع الميجا ستار في حفله “حبيبي يانور العين”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى