آخر الأخبار

الأسيوطي يدخل في مفاوضات جادة مع لاعب الزمالك

دخل مسؤولي الأسيوطي الجدد في مفاوضات جادة مع لاعب وسط نادي الزمالك، اللاعب أحمد توفيق، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكشف وكيل اللاعب أحمد توفيق، أنه تلقى اتصال هاتفي خلال الساعات الماضية من جانب عدد من المسؤولين في الأسيوطي سبورت، للتعرف على رأي اللاعب في الانضمام لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بالقبول أو الرفض.

جدير بالذكر، أن عقد اللاعب أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك، من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل، وكان اللاعب أحمد توفيق قد ارتبط اسمه بالنادي الأهلي مؤخرًا، حيث كان يرغب مسؤولي القلعة الحمراء في الظفر بخدمات اللاعب وحصل على موافقة مبدئية منه.

كما وكانت الفترة الماضية قد شهدت العديد من الخلافات وتوتر العلاقة بين النادي الأهلي والزمالك بسبب محاولة الأهلي في الظفر بخدمات اللاعب خلال الفترة الماضية، إلا أن مرتضى منصور قال خلال تصريحات له : “لو الأهلي عاوز أحمد توفيق ياخده وعليه علبة شيكولاته “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى