آخر الأخبار

تصرف مفاجئ من أسما شريف منير ومحمود حجازي يلمح بعودتهما من جديد.. صورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة جمعت الفنان الشاب محمود حجازي، بخبيرة التجميل وخطيبته السابقة أسما شريف منير، على هامش حضورهما حفل زفاف الفنان الشاب محمد علي رزق وزوجته الجميلة سارة.

وانتشرت التقارير الفنية مؤخرًا، لتؤكد أن الصورة مجرد تلميح منهما عن عودتها من جديد وتعمدهم إخفاء الأمر عن الجماهير لبعض الوقت، إلا أن الصورة المنتشرة أحدثت ضجة واسعة بين محبي الثنائي.

تصرف مفاجئ من أسما شريف منير ومحمود حجازي
تصرف مفاجئ من أسما شريف منير ومحمود حجازي

حيث جاءت الصورة ليظهر خلالها الثنائي أسما شريف منير ومحمود حجازي أثناء حضورهما حفل زفاف الفنان محمد علي رزق، والذي أقيم منذ عدة أيام في أحد الفنادق الضخمة، بينما كان المدهش للجماهير ظهور الثنائي في الصورة بجوار بعضهما، ما دفع البعض للتأكيد على عودتهما سويًا ويفضلا إخفاء الأمر.

جدير بالذكر، أن الفنان الشاب محمود حجازي، كان قد نشر منذ أيام صورة له بمفرده يظهر خلالها في إحدى القرى التي يقضي فيها عطلته الصيفية، وبعد أيام نشرت أسما شريف منير صورة لها من القرية نفسها ومن نفس المكان، لتنطلق التلميحات من جديد.

وكان الثنائي أسما شريف منير ومحمود حجازي قد أعلنا انفصالهما بعد قصة حب طويلة، دون الخروج لتوضيح أي أسباب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى