آخر الأخبار

تفاصيل أزمة منة فضالي مع محمد فؤاد.. ولغز الزواج السري سبب الخلاف (فيديو)

تحدثت الفنانة منه فضالي عن أزمتها مع الفنان محمد فؤاد، حيث كشفت عن أسرار خلافها معه، موضحة أنه أصبح هناك حالة من عدم التواصل بينهما وانقطعت علاقة الصداقة تحديدا بعد أزمة عيد الميلاد الذي بسببه صرح فؤاد في أكثر من وسيلة إعلامية أنه ندمان على حضوره.

 

وقالت منة فضالي خلال لقائها في برنامج «تحيا الستات»، المُذاع عبر فضائية «النهار» مع الإعلامية راغدة شلهوب: «إن هذه الخلاف مر عليه سنوات طويلة وانقطع الاتصال بيني وبينه ولم نتحدث سويا بعد أزمة عيد الميلاد إلا مرة واحدة حين اتصل بي محمد فؤاد وقال لي لا تغضبي أنتي اجدع مني».

منه فضالي
منه فضالي

وأضافت الفنانة منة فضالي في تصريحاتها قائلة: «بعد هذه المكالمة فوجئت به يتحدث عن نفس الازمة بشكل غير لائق ومنذ هذه اللحظة لم نتحدث سويا».

اقرأ أيضًا

شاهد.. زوجة ماجد المصري تبهر متابعيها بسبب جمالها

أبنة أحمد زاهر تخطف الأنظار بجمالها في أحدث ظهور لها

بعد سنوات من الإختفاء.. شاهد كيف تغير شكل بثينة رشوان

 

منه فضالي
منه فضالي

وخلال نفس التصريحات كشفت الفنانة منة فضالي عن كواليس أول خطوبة لها، موضحة أن خطيبها كان أكبر منها بنحو 21 سنة، وقرار الارتباط جاء بشكل سريع نتيجة صغر سنها وتسرعها في الاختيار.

وقالت منة فضالي بسخرية خلال حوارها لـ شاشة «النهار»، إن سبب حبها لهذا الشخص لكثرة اهتمامه بها، وغنائه لها باللغة الإسبانية.

وأضافت منة فضالي، أنها تزوجت من أحد الملحنين «في السر»، موضحة أن ذلك كان بناء على طلبه الشخصي بسبب ابنه، موضحة أنها وافقت احتراما لأمها أيضا.

ولفتت منة فضالي إلى أن زوجها كان معترضا على استمرارها في التمثيل وكان يعتدي عليها بالضرب، إضافة إلى اعتراضه على لبسها أيضا.

وأكدت منة فضالي، أنها كانت تحترم غيرته وخوفه عليها، لكنها لا تريد التأثير على عملها لأنه كان كثير الغيرة وحريص على تصرفاتها وافعالها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى