أخبار الفنانين

حقيقة زواج شيرين رضا من أحمد الفيشاوي..التفاصيل

نفت الفنانة شيرين رضا التصريحات التي أعلنها الفنان الشاب أحمد الفيشاوي فى لقاء تليفزيونى له من قبل بأنه عرض عليها الزواج حيث اوضحت انه لم يعرض عليها الزواج كما قال ، وعقبت قائلة: “هو بيحب يهزر ويضحك وبيتكلم كتير، لكن لو جالى للجواز هقوله لأ”.

وأضافت شيرين رضا، خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسرى، ببرنامج “أنا وأنا” المذاع عبر فضائية ON E، أن “لكل شخص ذوقه فى الفن سواء غناء أو تمثيل، ولا يجب أن نقول هناك فن هابط”، كاشفة عن أنها تستمع إلى المهرجانات لكن لا تعرف مطربيها.

وأشارت إلى أن المرأة المصرية يجب أن تعيش حياتها دون أى فروض أو ضغوط عليها منذ ولادتها، وتكون صاحبة القرار منذ البداية سواء فى ارتداء الحجاب أو العمل من عدمه، لأن الواقع حاليًا هو الذى يفرض عليها كل تلك الأفعال، رغم أن ذلك يقلل من قيمتها كإنسانة.

وفى تعليقها على إصدار رخص للمرأة السعودية لقيادة السيارة بالمملكة، هنأت فى البداية النساء السعوديات على ذلك القرار الذى طال انتظاره، وقالت إنه حق بسيط من حقوق المرأة بشكل عام، ولاسيما أن أول امرأة أصدرت لها رخصة قيادة فى مصر كان عام 1919.

هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل،كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.

شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من مسلسل راجل وست ستات وبرنامج “التجربة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى