آخر الأخبار

بعد ريهام سعيد.. سيدة تتهم طبيبة تجميل بتشويه جسدها في الشيخ زايد

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل، بعدما أقدمت سيدة على اتهام طبيبة بمستشفى خاص في الشيخ زايد بـ الإهمال الطبي بعد تشويه جسدها.

وقالت السيدة المتضررة أمام جهات التحقيق: “اللى حصل إني ذهبت إلى مستشفى خاص بالشيخ زايد لإجراء عملية تجميل عبارة عن شفط دهون الفخذين وشد جراحي للذراعين”.

بعد ريهام سعيد.. سيدة تتهم طبيبة تجميل بتشويه جسدها في الشيخ زايد

وأشارت السيدة إلى أن تكلفة العملية مبلغ وقدرة 290 ألف جنيه، مشيرة إلى أنه أصرت المشكو في حقها أن تتحصل عليه كاملا قبل إجراء العملية.

وتابعت: “فوجئت بالطبيبة خلال إجرائها العملية تضع كانيولا بمشط القدم اليمني، وتم إنهاء العملية، وبعد ما روحت بيومين فوجئت بحدوث إصابات بحروق من الدرجة الثانية بمشط قدمي اليمني”.

وأضافت: “لما رجعت للمشكو فى حقها وأبلغتها باللي حصل لم أجد منها أي أهتمام، وقالتلي إن الموضوع بسيط، وكتبتلي كريمات موضعية أفادت بأنها ستعالج هذه الحروق.”

وتابعت: “حدث التهاب خلوي حاد بسبب استهتارها في علاجي، وكان من الممكن أن يتسبب ذلك الالتهاب في بتر ساقي، والعلاج استلزم إجرائي عملية تنظيف جراحي، واستئصال جلوبال كبير”

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها الإعلامية ريهام سعيد، الساعات الماضية، بعدما أعلنت تشوه وجهها بعد قيامها بعملية تجميل مؤخرًا.

ونشرت ريهام سعيد صورا وفيديوهات جديدة لها علي صفحتها الشخصية بالإنستجرام بتشويه وجهها بعد عملية التجميل.

وقالت ريهام سعيد: “أنا طلعت النهاردة من غير فلتر ولا ماكياج علشان أوريكوا العملية اللي الدكتور بيقول إنه راضي عن نتيجتها”.

اقرأ ايضا:

بعد اتهامه بتشويه وجهها.. طبيب التجميل يفجر مفاجأة عن ريهام سعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى