آخر الأخبار

حلا الترك تسجل أغنية جديدة مع نجمة «ذا فويس كيدز».. صور

تستعد المطربة والممثلة حلا الترك ، حاليا، لتسجيل عدد من الأغنيات لصالح إحدى شركات الإنتاج العالمية، ومن المقرر أن تقدم ديو غنائياً مع نجمة ذا فويس كيدز، ​لين الحايك ضمن المجموعة الغنائية.

حيث شاركت كل من الفنانتين البحرينية ​حلا الترك​ ونجمة “ذا فويس كيدز” لين الحايك بموسمه الأول​ الجمهور صوراً تجمعهما سويا حالياً في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

حيث أن حلا الترك مغنية، وممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو 2002، اشتهرت في سن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب “Arabs Got Talent”، وهي بالثامنة من عمرها، وبعد فترة أصدرت حلا الترك أغنية “بابا نزل معاشه”، و”نامي”، و”بنتي الحبوبة” التي وصلت متابعاتها الـ 100 مليون مشاهد عبر يوتيوب.

وقدمت حلا الترك مع هيا الشعيبي، وأمل العوضي، وبشار الشطي برنامج المسابقات هو وهاي وهي، وبث البرنامج على أحد القنوات الفضائية في شهر رمضان لعام 2014.

وكانت نجمة “ذا فويس كيدز” من ضمن 15 متسابق في فريق الفنان كاظم الساهر، ثم تم اختيارها في التصفية الثانية من بين ثلاثة متسابقين، قبل تأهلها مع متسابق اخر الى الحلقة الاخيرة والنهائية حيث تم اختيارها بطلة الموسم الاول.

وظهرت موهبة لين منذ طفولتها إذ انها نجمة الأنشطة المدرسية من حفلات تخرج ومسابقات داخل وخارج المدرسة، ونشطت في المناسبات الاجتماعية والثقافية، أما شقيقها جورج فقد مثل لبنان في مهرجان للأطفال العرب عام 2009، وهو في 2016 طالب جامعي، و شقيقتها ريم أيضا لها صوت وأداء جميل مثل: صوت لين.

شاهد أيضا:
«حلا الترك» توجه رسالة لـ«أحلام» بعد فوز ابن بلدها فى THE VOICE

حقيقة وفاة حلا الترك أثناء خضوعها لعملية تجميل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى