آخر الأخبار

خلاف جديد بين سمية الخشاب وأحمد سعد بسبب ريم البارودي

وقع خلاف جديد بين سمية الخشاب وأحمد سعد بسبب ريم البارودي ، حيث أشارت التقارير الأخيرة وجود خلاف وقع بين الثنائي المتزوج حديثًا، بسبب الفنانة ريم البارودي، والتي خرجت مؤخرًا للهجوم على أفعال الفنانة سمية الخشاب، وتكرارها ذكر اسمها في أحاديث لها علاقة بالفنان أحمد سعد.

وأوضحت التقارير الفنية الأخيرة، أن الخلاف وقع بالأساس بعد تعمد الفنانة سمية الخشاب الرد على هجوم الفنانة ريم البارودي، نظرًا لاستخدامها لغة غريبة في أسلوب الحديث عن الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب.

وتردد أن خلافًا نشب بين سمية الخشاب وأحمد سعد، بعدما أصرت الأولى الرد على هجوم ريم البارودي، التي ظهرت مؤخرًا خلال برنامج “تفاعلكم”، على شاشة قناة “العربية”، إلا أن الفنان أحمد سعد طالبها بإلتزام الصمت وهدم الرد على ريم البارودي في أي مناسبة جديدة.

وأشارت التقارير أيضًا، ان الفنان والمطرب أحمد سعد، طالب سمية الخشاب بعدم الرد على ريم البارودين حتى لا تشتعل حرب جديدة بينهما، إلا أن سمية الخشاب لم تستمع له وقامت بالرد بالفعل على الفنانة الشابة.

وكان خلافًا قد أندلع بين الثنائي والفنانة ريم البارودين عقب إعلان زواجهما بشكل عائلي صغير، في فيلا الفنانة سمية الخشاب، منذ شهرين تقريبًا، في حفل صغير اقتصر على المقربين من الثنائي، وعدد بسيط من نجوم الفن، أبرزهم عمرو سعد الشقيق الأكبر لأحمد سعد، والفنانة القديرة نادية الجندي.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى