آخر الأخبار

رانيا يوسف تثير ضجة بالرد على تعليق طليقها على انفصالهما.. صورة

فاجئت الفنانة الجميلة رانيا يوسف، متابعيها بالرد على ما قاله طليقها رجل الأعمال المعروف طارق عزب، بطريقة غير متوقعة على الإطلاق، حيث قام طليقها بنشر صورة لها عبر حسابه عبر “إنستجرام” معبرًا عن ندمه الشديد على قرار الانفصال عنها ووصولهما لقرار الطلاق.

وبطريقة غير متوقعة على الإطلاق، علقت النجمة الجميلة رانيا يوسف على كلمات طليقها التي يملؤها الحب والود ومشاعر الاحترام المتبادل، بطريقة راقية للغاية، حيث قال طليقها في البداية في تدوينته : “قدر الله وماشاء فعل.. أحلى وأجمل وأحن الناس.. حبيبتي اللي حندم عليها عمري كله”.

رانيا يوسف تثير ضجة بالرد على تعليق طليقها
رانيا يوسف تثير ضجة بالرد على تعليق طليقها

بينما قالت النجمة الجميلة رانيا يوسف في تعليقها على كلامه عبر “إنستجرام” : “ربنا ميجيبش ندم أبدا يا طارق انت راجل محترم أنا عشت معاك أجمل 6 سنين في حياتي واذا كان الجواز خلص فالصداقة والعشرة الحلوة هتفضل دايما ذكرى جميلة وانت هتفضل دايما أعز صديق”.

كما وقام رجل الأعمال طارق عزب، بالرد من جديد على ما قالته النجمة الجميلة رانيا يوسف ضمن التعليقات فقال لها : ” ربنا يعمل اللي فيه الخير “.

رانيا يوسف تثير ضجة بالرد على تعليق طليقها
رانيا يوسف تثير ضجة بالرد على تعليق طليقها

فيما وإنهالت التعليقات على الصورة عقب رد النجمة رانيا يوسف، لتطالبهم الجماهير بضرورة التفكير مرة أخرى في علاقتهما والرجوع عن قرار الانفصال، خاصة وأن زواجهما استمر لمدة 6 سنوات ويوجد علاقة احترام ورقي في التعامل بينهما.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى