آخر الأخبار

رسميًا.. عمرو دياب يكشف عن البوستر الدعائي لألبومه الجديد.. اللوك صادم

كشف الميجا ستار عمرو دياب، عن بوستر ألبومه الجديد، والذي يحمل عنوان “كل حياتي”، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وحصد البوستر الدعائي الآلاف من الإعجابات من بين رواد الموقع.

وظهر الميجا ستار عمرو دياب، خلال البوستر الدعائي الخاص بألبومه الجديد “كل حياتي” وهو يرتدي نظاره شمسية فقط، وقام بتغيير لون شعره للأشقر، ما أثار استياء عدد من محبي الهضبة، وعبروا عن غضبهم الشديد من اللوك الغريب.

عمرو دياب يكشف عن البوستر الدعائي لألبومه الجديد
عمرو دياب يكشف عن البوستر الدعائي لألبومه الجديد

بينما استحوذ اللوك الجديد للميجا ستار عمرو دياب، على إعجاب العديد من بين جماهيره عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث أكد البعض من بينهم أن اللوك الجديد للهضبة سيكون “موضة” خلال الصيف الجاري.

وكان عدد من محبي الميجا ستار عمرو دياب، قد تسائلوا في التعليقات على البوستر الدعائي عن موعد طرح الألبوم الجديد، والذي لم يتم الكشف عنه بعد، بينما أشارت مصادر مقربة من عمرو دياب، أن الألبوم سيصدر بعد أسبوعين من الآن، أي مع اقتراب عيد الأضحى المبارك في أغسطس المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى