آخر الأخبارأخبار الحوادث

قتل مديره وشرع في أكل لحمه والسبب صادم!.. التفاصيل مرعبة

نشرت صحيفة “ديلي ميل” تفاصيل مثيرة في جريمة قتل نفذها مزارع في أندونيسيا يبلغ من العمر 54 عامًا، بعدما قام بقتل مديره في العمل، وفيما بعد قام بقطع جسده إلى أجزاء، وحين قرر التخلص من الجثة قام بطهي جسده لكن لسبب صادم غير بحث الشرطة عنه.

حيث أكدت الصحيفة الإنجليزية، أن المزارع الإندونيسي، أكد أنه قام بطهي لحم مديره حتى لا تطارده روحه، خاصة وأنه يعتقد بشكل دائم أن الروح تطارد قاتلها.

وبعد اختفاء المدير لفترة طويلة قاربت على أسبوع، تم فتح تحقيق موسع في واقعة اختفاءه، وبمعاينة الكاميرات المراقبة في محيط عمله والأماكن التي يداوم على التواجد بها، تم التوصل للتفاصيل بشكل كامل.

واتهمت الشرطة في جزيرة سومطرة، المزارع الإندونيسي صاحب الـ 54 عامًا وابنه، بالتآمر لقتل مديره الثري، بعدما حجب عنهما رواتبهما على مدى 3 سنوات ماضية، وكان يدي لهما بأكثر من 1500 دولار تقريبًا.

وبمواجهة المزارع، اعترف بإرتكابه الجريمة رفقة نجله، حيث تسلل إلى منزل مديره خلال الليل، وقتله مستخدمًا منجل وهو نائم، وبعدما تخلص من الدماء والفرش في منزله، اصطحب الجثة رفقة ابنه لخارج المنزل، وقام بتقطيعها وطهيها.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن المزارع يواجه الآن تهمة القتل العمد هو وابنه، ومن المتوقع أن يتم تحويلهما للمحاكمة خلال الأيام المقبلة، وفي حال تمت إدانتهما يمكن أن يواجه الأب عقوبة الإعدام، في حين سيتم التخفيف على الابن لصغر عمره، حيث يبلغ 16 عامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى