آخر الأخبار

ريم البارودي تظهر بـ لوك جديد ساحر في حفل عيد ميلاد شقيقتها..صور

‎احتفلت الفنانة الممثلة ريم البارودي بعيد ميلاد شقيقتها دينا البارودي وذلك في حضور بعض الأصدقاء المقربين والأهل والأقارب، وذلك في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

‎حيث أطلت الفنانة الممثلة ريم البارودي بإطلالة أنيقة ولوك جديد ساحر وذلك أثناء حفل عيد الميلاد وحرصت على إلتقاط الصور التذكارية مع اختها وأصدقائها.

‎وفي سياق متصل تنتظر ريم عرض مسلسل “السر” خلال الفترة المقبلة وهو من بطولة وفاء عامر وحسين فهمي ونضال الشافعي وأحمد حلاوة ومايا نصري ومنة جلال ومحمد جمعه ومن تأليف حسام موسي .

جدير بالذكر، أنه تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” مؤخرا أنباء تفيد بزواج الفنانة المصرية ريم البارودي من ثري عربي يقيم في البرازيل.

فعلقت الفنانة ريم البارودي على هذه الأخبار، خلال لقائها في برنامج «قالوا وقلنا»، والمذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، قائلة: «إن هذه الشائعة مضحكة جدًا وأنها تشفق على هذا الشخص لأنه أكيد مرتبط».

وأضافت الفنانة ريم البارودي، خلال لقائها في برنامج «قالوا وقلنا»، والمذاع عبر الفضائية المصرية الأولى: «الفانز بتوعي من حبهم أني ارتبط تخيلوا القصة دي ونزلوا صورة واحد أنا عمري ما شوفته قبل كدا، لو أتجوزت هكتب بوست أني ارتبطت».


شاهد أيضا:
شاهد| اللقطات الأولى من حفل زفاف منه حسين فهمي وطارق جميل بالساحل الشمالي..صور

الفنانة المغربية جيهان خليل تخطف الأنظار بإطلالة حيوية في دهب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى