آخر الأخبار

ريم البارودي تكشف عن الفنان الذي تربطهما كيمياء فنية في العمل

حلت الفنانة الشابة ريم البارودي كضيفة مع الإعلامية “آلاء لاشين” في حلقة جديدة من برنامج “قالوا وقولنا” مساء أمس الجمعة والذى يذاع على قناة مصر الأولى، وتحدثت ريم عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية والعملية.

تحدثت الفنانة ريم البارودي، عن علاقتها بالفنانة وفاء عامر مشيرة إلى أنها بمثابة شقيقتها الكبري وتربطهما علاقة محبة قوية، وقالت أن الفنانة وفاء عامر حظها سئ في السينما وذلك لانهيار السينما لفترة معينة من الزمن.

وأوضحت ريم البارودي، ان السبب الحقيقي وراء اعتذارها عن مسلسل البيت الكبير أنها اختلفت مع الشركة المنتجة على الأجر لأنهم خفضوا من أجرها عن المسلسل الماضي، مؤكدة أنها تركت العمل بفيلم الهاربات لأنها لم يعجبها كواليس التصوير وكان الفيلم من إنتاج الفنانة سميحة أيوب ولكني ندمت على ما فعلته لأنها كانت فرصة بالنسبة لها العمل مع الفنانة سميحة أيوب وبعدها قمت بالتصالح مع سميحة أيوب .

وكشفت “ريم”، عن اكثر فنان تفضل العمل معه، حيث قالت أنه يوجد كمياء فنية تربطها بالفنان نضال الشافعي في العمل قائلة: أن في كواليس أحد المشاهد اندمج في الضرب وترك اثر وكدمات وانتقلت العدوى ايضا للفنان محمد نجاتي عندما كانت تتحدث معه عن مشهدها هي ونضال فتحمس هو الآخر واندمج في أحد المشاهد.
شاهد أيضا:
شاهد| ريم البارودي تشعل الانستجرام بفستان دانتيل أسود جذاب.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى