آخر الأخبار

سما المصري تكشف تفاصيل ترشحها لتولي منصب مدير المنتخب

كشفت الفنانة الاستعراضية سما المصري ، تفاصيل ترشحها لتولي منصب مدير المنتخب، وذلك تسبب في إثارة الجدل بين العديد من الجمهور المصري ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قالت سما المصري، في مداخلة هاتفية لبرنامج «بي بي سي تريندينج»، والمذاع عبر فضائية bbc العربية: «إنها تقدمت بالفعل لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بأوراقها لتولي منصب مدير المنتخب، ولم يتم رفضه».

وكشفت عن كواليس التقديم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بي بي سي تريندينج»، والمذاع عبر فضائية bbc العربية قائلة: «إنها لم تجد رئيس الاتحاد، المهندس هاني أبو ريدة، عندما قدمت طلبها، فتركته لنائبه، اللواء ثروت سويلم، الذي كان حينها منشغلا بمقابلة تليفزيونية».

وأضافت قائلة: «أنها علمت أن نائب رئيس الاتحاد تسلم طلبها، وأفاد بعرضه على أول اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد، وأنها لم تتقدم لوظيفة الإدارة الفنية للمنتخب، بل لتولي الجانب الإداري».

يذكر أن، هذا ليس القرار الأول الذي تتخذه سما المصري وتثير به حالة جدل بين الجمهور، فقد تقدمت من قبل بأوراقها للترشح لعضوية مجلس الشعب، وتعرضت لانتقادات لازعة وحادة وقتها بسبب كليباتها الغنائية الفاضحة.

كما كانت قد أعلنت في رمضان الماضي، استعدادها لتقديم برنامج ديني، وهو الأمر الذي لم يثبت صحته رغم عرضها صور لها بالحجاب قالت عنها: «إنها من كواليس تصوير البرنامج».
شاهد أيضا:
شاهد| سما المصري تواصل استفزاز الجمهور بالبكيني.. وتؤكد: هقعد كيم كاراشيان في البيت

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى