آخر الأخبار

شاهد| سما المصري تواصل استفزاز الجمهور بالبكيني.. وتؤكد: هقعد كيم كاراشيان في البيت

نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري، مجموعة صور لها أثناء قضائها عطلتها الصيفية على أحد الشواطي في مصر، وهي ترتدي مايوه البكيني، حيث شاركت الصور عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وعلقت الفنانة الاستعراضية سما المصري، على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام” لتقول : ” هو انتو لسة شفتوا حاجة، دا أنا هقعد كيم كاردشيان في بيتها “، ما عرضها للانتقادات الواسعة من جانب متابعيها ومحبيها عبر الموقع.

حيث هاجم عدد كبير من المتابعين لها عبر “إنستجرام” جرأتها الأيام الأخيرة في إطلالتها وكم الصور التي تقوم بشكل يومي بنشرها عبر حسابها الشخصي، وهي تكشف عن جزء كبير من جسدها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الاستعراضية سما المصري كانت قد أكدت أنها تستعد الأونة الأخيرة للمشاركة في فيلم سينمائي جديد لتعود به إلى الوسط الفني مرة أخرى، وفي نفس السياق، كانت قد صرحت بانها تعرضت للتحرش من قِبل عدد من المنتجين بسبب ملابسها الجريئة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى