آخر الأخبار

سمية الخشاب تتهم ريم البارودي باستنزاف احمد سعد ماديا.. والأخيرة ترد

ردت الفنانة ريم البارودي ، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، على حديث الفنانة سمية الخشاب، والتي اتهمتها بأنها كانت تستفيد من أموال الفنان أحمد سعد طوال الوقت، قائلة: “أنا مخطفتهوش من ريم، أنا أنقذته من ريم إللي كانت مخلصة فلوسه”.

وقالت الفنانة ريم البارودي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، مستنكرة: “هو أحمد سعد معاه فلوس علشان أخلص عليها، دي حاجة مُضحكة جدًا”، موضحة أنها عندما تعرفت عليه كانت ظروفه صعبة، ولم يكن لديه مسكن حتى.

وأضافت الفنانة ريم البارودي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، أن الأموال التي كان يحصل عليها وقتها من الحفلات لم تكن مبالغ كبيرة، وأن معظم حفلاته كانت لصالح مصر وعائدها المادي قليل، لافتة إلى أنه كريم جدًا ولكنها لم تأخذ منه أي أموال على الإطلاق.

شاهد أيضا:
شاهد| ريم البارودي تكشف عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل.. فيديو

نادية الجندي تنعي الراحلة مديحة يسري برسالة مؤثرة

زينة تنعي مديحة يسري: «ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته»

بالفيديو| ريم البارودي تبكي ع الهواء بحرقة في شيخ الحارة.. والسبب!

شاهد| ريم البارودي تكشف عن حقيقة زواجها من أحمد سعد.. فيديو

شاهد| ماذا قالت ريم البارودي عن أحمد سعد.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى