آخر الأخبار

شاهد| أحدث صور للفنانة نادية لطفي بكامل أناقتها.. صور

بعد غياب لفترة طويلة، للفنانة نادية لطفي، عرض برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» المذاع على قناة «سي بي سي»، صورًا للفنانة نادية لطفي، من داخل مستشفى المعادي التي تتلقى بها العلاج.

قالت الإعلامية منى عبد الغني، إنها رافقت الإعلامية سهير جودة، لزيارة الفنانة نادية لطفي في المستشفى، وأجريتا معها حوارًا حول أمور عديدة، مشيرة إلى أن الفنانة نادية لطفي كانت في غاية الجمال والأناقة وكانت في حالة جيدة.

وكشفت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني عندما زارت الفنانة نادية لطفي هي أيضا، تفاصيل الزيارة التي قامت بها بالأمس، إلى الفنانة نادية لطفي، بمستشفى المعادي العسكري.

وعرضت مجموعة من الصور التي التقطتها مع «لطفي»، قائلة: «أنا دخلت لاقيت ملاك زي القمر قاعد، وهي شخصية جميلة، شرفت بالالتقاء بها».

وأضافت «اتكلمنا خلال اللقاء عن كل حاجة متعلقة بحال البلد والثقافة، وهي إنسانة مرتبة ومثقفة، وشخصية واعية بما يدور حولها»، متابعة: «اللقاء كان ثريًا، ونتمنى أن يكون لنا فرصة الالتقاء بها وتصوير لقاء معها، مرة أخرى».

جدير بالذكر، أن غرفة صناعة السينما، برئاسة المنتج فاروق صبرى، النجمة الكبيرة نادية لطفي، عن مشوارها الفني، حيث أهدى رئيس الغرفة لـ”الساحرة” درعا خاصا ومعه شهادة تقدير.

وتواجد خلال التكريم المخرج الكبير عمر عبد العزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية، والناقد الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية، ومدير التصوير سمير فرج، والمنتج محسن علم الدين، والفنانة دلال عبد العزيز والتي أحضرت معها تورتة مرسوم عليها صورة النجمة الكبيرة، الأمر الذى أسعدها للغاية.


شاهد أيضا:
شيماء سيف توجه رسالة شكر ليحيى الفخراني بهذه الكلمات

روجينا تهنئ شيماء سيف وكارتر: مش عارفة أبارك لنفسي ولا ليكم

كارمن سليمان تهنئ شيماء سيف بمناسبة عقد قرانها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى