آخر الأخبار

شاهد| جمال العدل يكشف السر وراء المشهد المحذوف من نسر الصعيد.. فيديو

رد المنتج السينمائي جمال العدل، على منتقديه بسبب المشهد المحذوف من مسلسل نسر الصعيد ، قائلًا: “أنا إللي شيلته مش الرقابة، والجملة لا يوجد بها إسفاف؛ لأن محمد رمضان كان يتحدث في المسلسل من منطلق مهنة والدة ومن منطلق بيئته، وذلك خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد “.

وأوضح المنتج السينمائي جمال العدل، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد، أن الجملة يجوز أن تعطي مدلولًا قبيحًا، أو أن تعطي مدلولًا عاديًا، وأنه حذفه حتى لا يكون له أكثر من معنى.

وأضاف المنتج السينمائي جمال العدل، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد، أن الفنان محمد رمضان أهم ممثل في مصر، مؤكدًا أن محمد رمضان لا يختار الممثلين في الأعمال الفنية، وأنه لا يسمح للبطل والبطلة أن يعبثوا بالعمل الفني.

شاهد أيضا:
جمال العدل: عمرو دياب رقم واحد منذ 30 عامًا وحتى الآن

مي سليم تكشف حقيقة زواجها من محمد الكيلاني

مذيع التلفزيون المصري جورج رشاد يغادر العمليات بعد حادث خطير بسيارته
أحمد موسى: بي إن سبورت ستشوش على مباريات منتخب مصر

مؤمن زكريا يوجه رسالة نارية للأرجنتيني هيكتور كوبر
رئيس بعثة الفراعنة يوضح حقيقة طلب المنتخب تأمين محمد صلاح بحراسة مشددة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى