آخر الأخبار

شاهد| جنا عمرو دياب تثير ضجة عبر إنستجرام بهذا الفيديو

نشرت نجلة الميجا ستار عمرو دياب، جنا عمرو دياب، مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهرت خلاله وهي تغني بطريقة رائعة أمام الموسيقار العالمي كوينسي جونز.

ونال مقطع الفيديو المنشور عبر حساب جنا عمرو دياب، إعجاب الآلاف من متابعيها، كما عبروا عن دهشتهم من طريقة غنائها وأسلوبها الراقي في أداء بعض الأغنيات، وتمنوا لها مستقبل مشرق والدخول لعالم الفن قريبًا لتسير على خطى والدها الهضبة عمرو دياب.

I was one lucky 15 year old @quincydjones (sorry about the loud banging)

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

جدير بالذكر، أن جنا عمرو دياب بدأت مسيرتها في مجال الغناء منذ فترة قصيرة، بعدما أطلقت أغنية بعنوان Mouth Taped Shut، وهي أغنية من تأليفها وألحانها أيضًا، وقامت بنشرها عبر قناتها الشخصية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتحرص جنا على نشر مجموعة من مقاطع الفيديو عبر “إنستجرام” لمعرفة أراء متابعيها فيما تقدمه من أغنيات لتحسين أدائها الفترة المقبلة، وتعتمد جنا على نفسها بشكل كبير في تسويق أعمالها وتقديم أغنياتها حيث تشرع في كتابة الأغنيات وتلحينها وغنائها ونشرها عبر قناتها عبر “يوتيوب”.

فيما تمنى متابعي جنا عمرو دياب، أن تبدأ التدرب على الغناء باللغة العربية الفترة المقبلة، خاصة وأنها تجيد الغناء والحديث مع متابعيها عبر “إنستجرام” باللغة الإنجليزية فقط.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة حلا الترك أثناء خضوعها لعملية تجميل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى