آخر الأخبار

حقيقة وفاة حلا الترك أثناء خضوعها لعملية تجميل

انتشرت بسرعة البرق أنباء تفيد بوفاة الفنانة الشابة حلا الترك اليوم الثلاثاء، أثناء خضوعها لعملية تجميلية في الفك بتقنية “النيفرتيتي”، وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا صور لها منذ أيام للحديث عن كثرة إجرائها لعمليات تجميلية وهي مازالت في سن المراهقة.

وعلى الجانب الأخر، إنهالت تغريدات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تأكيد لخبر وفاة حلا الترك اليوم، كما تبادل البعض من بينهم تغريدات لنعيها ورثائها عبر حساباتهم الشخصية.

فيما خرج عدد من أصدقاء الفنانة الشابة حلا الترك لنفي تلك الشائعة الغريبة، وأكدوا أنها تتمتع بصحة وعافية كما أنها ستقوم بالرد بنفسها على تلك الشائعات من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لطمأنة متابعيها.

جدير بالذكر، أن الفنانة البحرينية الشابة حلال الترك نالت شهرة واسعة عقب مشاركتها في برنامج اكتشاب المواهب في الوطن العربي “عرب جود تالنت” وهي مازالت في الثامنة من عمرها.

شاهد أيضا: «حجاب» سما المصري يثير الجدل عبر إنستجرام.. وهذه تفاصيل برنامجها الديني «صور»

ومن المعروف عن حياة حلا الترك الشخصية، أن والدها هو رجل أعمال بحريني شهير، ومنفصل عن والدتها منذ سنوات طويلة، فيما تزوج حديثًا من الفنانة المغربية دنيا بطمة، كما وأصدرت حلا الترك عدد من الأغنيات الخاصة بالأطفال في بداية مسيرتها الفنية، من بينهم : ” بابا نزل معاشه”، و”بنتي الحبوبة”.

وقامت حلا الترك في رمضان 2014، بتقديم أول برنامج خاص بالمسابقات في مسيرتها رفقة كلا من: هيا الشعبي، وبشار الشطي، وأمل العوضي” وتمت إذاعة البرنامج عبر قناة “إم بي سي1” وقتها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى