آخر الأخبار

شاهد| ريم مصطفى تحدث ضجة على الانستجرام بإطلالتها المتميزة في الشمس.. صور

نشرت النجمة ريم مصطفى صورة جديدة اليوم عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” من إجازتها الصيفية، ظهرت فيها باطلاله متميزة أثناء استمتاعها بجمال البحر والشمس.

وعلقت ريم على الصورة قائلة: ” اجمل الاوقات لحظة الاستمتاع بها”، وعلقت على الصورة أيضا، قائلة: “عدم إظهار وجهك الكامل للغرباء دع النصف الآخر يكون غموضًا”.

يذكر أن شاركت الفنانة ريم مصطفى، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “الوصية” مع الفنان أكرم حسني، وأحمد أمين، وسارة سلامة، وهو من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

والجدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل “الوصية” في إطار كوميدي بحت، ويعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وتدور قصته حول شابين أحدهما من أسرة ثرية والآخر نجل شخص يعمل لدى هذه الأسرة، ويعد دوبلير له، يقوم بكل شيء بدلا عنه، وبعد وفاة الأب يقع هذا الابن الثري في مأزق بسبب وصية تركها الأب.

جدير بالذكر، أن ريم مصطفى كامل محمد يونس، ممثلة مصرية. خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، عملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية عندما نصحتها صديقة لها خلال عزاء بالتوجه لتجربة أداء تابعة لقنوات (أوربت). بدأت العمل في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل (فض اشتباك)، والمسلسل الكوميدي (هبة رجل الغراب).

شاهد أيضا:
شاهد..أمير كرارة ينشر صورة مع أصدقائه خلال الإجازة الصيفية على الانستجرام

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى