آخر الأخبار

تعرف على موعد طرح ألبوم إليسا الجديد

استقرت النجمة اللبنانية إليسا على يوم 25 يوليو، ليكون موعد طرح ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”، إذ تطرحه حصريًا عبر تطبيق iTunes أولًا، ثم تطرحه في متاجر الـ CD وإليكترونيًا بعد ذلك.

ونشرت إليسا عبر حسابها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، صورة البوستر الذي ظهرت فيه بشكل مختلف وجديد.

وسيكون طلب الألبوم على iTunes بمقابل مادي، إذ طرحته إليسا للطلب قبل موعد طرحه، بعد أن تم نشر بوسترات الألبوم، والتيزر الخاص به ضمن الحملة الترويجية.

وكشفت إليسا من قبل عن 4 أغاني باللهجة المصرية، وهي: “حكايات” للشاعر الغنائي: أسامة مصطفى، والملحن: محمد يحيى، بينما الثانية تحمل اسم “نفسي أقوله”، وتقول كلماتها: وردة دبلت واما قرب.. فتحت قبل الأوان”، وتحمل الأغنية الثالثة اسم “كتيرة عليه”، أما الرابعة فتحمل اسم “أنا وحيدة”، بالإضافة إلى أغنية “انت ومعي” باللهجة اللبنانية وهي الخامسة، التي تقول كلماتها: “انت ومعي… حدي الدني كلها… بحالة صلا”.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء المصريين واللبنانيين منهم: رامي جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله وسليم عساف.
شاهد أيضا:
شاهد..أمير كرارة ينشر صورة مع أصدقائه خلال الإجازة الصيفية على الانستجرام

شاهد| نيللي كريم تثير غضب الجمهور بإطلالة جريئة على البحر.. صور

شاهد| صور جديدة من شهر عسل توفيق عكاشة وحياة الدرديري في الساحل الشمالي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى