آخر الأخبار

شاهد| صورة شقيقة محمد رياض تثير إعجاب المتابعين على الانستجرام.. صور

شارك الفنان الممثل محمد رياض صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، صورة ظهر فيها للمرة الأولى مع شقيقته وهي تطوق رقبته بذراعيها، و بدت انها تشبهه كثيرًا

وعلق الفنان الممثل محمد رياض على الصورة قائلًا: “انا واختي الحبيبه”، وحصلت الصورة على العديد من الاعجابات من جمهوره ومحبيه ومتابعيه، وتفاعل الجمهور مع الصورة مشيرين إلى التشابه الكبير الذي يجمع بين الشقيقين.

يذكر أن، أخر أعمال الفنان محمد رياض كان مشاركته في مسلسل “رحيم” مع الفنان ياسر جلال، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاح جماهيري كبير.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل محمد رياض ولد في عام 1970. درس في قسم الكيمياء بكلية العلوم وفي المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان غالبية نشاطه الفني متركزًا في الدراما التليفزيونية الذي نال من خلاله جماهيرية كبيرة، خاصة في حقبة التسعينات.

ومن أبرز مشاركاته التليفزيونية: (لن أعيش في جلباب أبي، الضوء الشارد، الإمام ابن حزم، عصر الأئمة)، ومقارنة بالتليفزيون، كان نشاطه السينمائي محدودًا للغاية، من أفلامه: (48 ساعة في اسرائيل، العشق والدم، يوم الكرامة، حفل زفاف)

شاهد أيضا:
منة فضالي تشعل مواقع التواصل بفستان أحمر مثير.. صور

على شاطئ البحر.. فنانة مصرية معروفة تحتفل بخطوبة شقيقتها بطريقة مثيرة.. صور

فستان غريب لحياة الدرديري من شهر العسل يعرضها لانتقادات لاذعة.. صورة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى