آخر الأخبار

شاهد| نجمات الفن يتألقن بإطلالات جذابة في حفل زفاف محمد عادل إمام..صور

تألقت العديد من نجمات الفن مساء أمس الثلاثاء، بإطلالات مميزة وجذابة وذلك خلال حضور حفل زفاف محمد عادل إمام نجل الفنان النجم عادل إمام على فتاة خارج الوسط الفني بالساحل الشمالي، وقد غلب اللونان الأبيض والأسود على فساتين الفنانات.

فيرصد “لقطات” أبرز إطلالات الفنانات خلال حفل زفاف الفنان محمد عادل إمام:
-درة


حيث تألقت الفنانة الممثلة درة بفستان متوسط الطول باللون الأبيض، وذا أكمام مكشوفة، ونسقت معه حذاء أنيق ذا كعب عالى تميز بالسيور الرقيقة، وحقيبة يد صغيرة الحجم.

-هنا الزاهد

ظهرت هنا الزاهد بإطلالة جذابة، حيث ارتدت بلوزة بيضاء قصيرة كشفت عن جزء من بطنها، بالإضافة إلى أكمام مكشوفة أظهرت التاتو الخاص بها، ونسقت معها تنورة بيضاء، واعتمدت على شعرها الكيرلي المنسدل على كتفيها.

-دينا الشربينى

خطفت الأنظار بفستان أسود بسيط متوسط الطول وعارى الكتفين، كما كشف عن جزء من بطنها.

-غادة عادل

أطلت بفستان أسود قصير، ذا أكمام متوسطة الطول، وأعتمدت على شعرها المموج المنسدل على كتفيها، وتزينت ببعض الأكسسوارات المتناسقة مع إطلالتها.

-إنجى علي

ارتدت فستانا أبيض جريئا متوسط الطول، تميز بفتحة من ناحية الساق، وتزينت ببعض المجوهرات الراقية التى منحتها إطلالة متكاملة.

-روجينا

اعتمدت روجينا على إطلالة جريئة مرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود اللامع، الممزوج بقماش التل الشفاف، وحمل التصميم توقيع المصمم أحمد فايز، واختارت مكياجا اعتمد على الألوان البرونزية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى