آخر الأخبارخدمات المواطنين

تعرف على شروط إلتحاق الطلاب ذوي الاحتياجات بكليات جامعة القاهرة

أعلن رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، اليوم الأربعاء، شروط إلتحاق الطلاب ذوي الاحتياجات بكليات جامعة القاهرة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم.

حيث قال رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم، أن الجامعة حققت طفرة في حقوق طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحا أنه من حق الطلاب المعاقين الالتحاق بأى كلية طالما الإعاقة لم تتعارض معه، مع التشديد على عمداء الكليات بامتحانات طلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بالدور الأول وتوفير لهم كافة التسهيلات.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم،قائلا: “علينا الاعتراف أن المناهج لم تحدث بشكل كامل لملائمة الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة”.

وأشار الخشت إلى أن الجامعة الدولية ستكون لها أثر كبير فى زيادة الدخل القومى، مع تواجد الطلاب المصريين، مشيرا إلى وجود شروط ومواصفات للقبول ببرامج جامعة القاهرة الدولية.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم، أن الجامعة سيكون لها استراتيجية كبيرة في جامعة القاهرة الدولية، لافتا إلى وجود تخصصات جديدة من البرامج بالجامعة الدولية مثل النانو التكنولوجي.
شاهد أيضا:
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 29-8-2018 بالبنوك والسوق السوداء

الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة.. والقاهرة تسجل غدًا الخميس هذه الدرجة

بالفيديو| دفعة «علم نفس» بجامعة القاهرة تستبدل كلمات «3 دقات» بـ«3 كويزات»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى