آخر الأخبار

شاهد| نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد جميل راتب في منزله..صور

احتفل عدد من نجوم الفن مع الفنان القدير جميل راتب بعيد ميلاده الـ92، وحيث حرص عدد من النجوم والنجمات على تهنئته وقاموا بالاحتفال معه بعيد ميلاده الـ92.

حيث قام الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما بتنظيم زيارة للفنان الكبير في حضور النجمة يسرا، محمود قابيل، نهال عنبر، وسميرة عبد العزيز. وحرص الحضور على التقاط عدد من الصور التذكارية رفقة جميل راتب، الذي عاد مؤخرًا من فرنسا بعد أزمته الصحية.

يذكر أن، الفنان جميل راتب، سافر السبت الماضي إلى باريس لإجراء العديد من الفحوصات الطبية وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها في مصر وتسببت في فقدان صوتهن ولكن الأطباء نجحوا في إعادته، وأكدوا أنه لن يعود كما السباق نظرًا لمعاناته من أمراض الشيخوخة، وهو الأمر الذي لم يقتنع به جميل راتب وسافر للخارج.

الفنان الكبير كان قد استعان بكرسي متحرك خلال الأعوام الأخيرة وذلك بسبب ما يعانيه من أمراض الشيخوخة التي حرمتها من الحركة أيضًا.

ولد جميل راتب في القاهرة في 18 أغسطس 1926 لأب مصري مسلم و أم فرنسية، كلٌ منهما من أسرة غنية محافظة، أنهى التوجيهيه في مصر وكان عمره 19 عاماً، دخل مدرسة الحقوق الفرنسية وبعد السنة الأولى سافر إلى باريس لإكمال دراسته.


شاهد أيضا:
شاهد..المذيعة سالي عبد السلام تكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير للمرة الثانية

شاهد| هيدي كرم تبهر جمهورها بجلسة تصوير جديدة مختلفة..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى