آخر الأخبار

شاهد| نيللي كريم تثير غضب الجمهور بإطلالة جريئة على البحر.. صور

حرصت الفنانة الممثلة نيللي كريم ، على مشاركة جمهورها صورها الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بصورها خلال قضائها إجازاتها الصيفية على البحر.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة نيللي كريم فى إحدى الصور، فوق سطح أحد المراكب وسط البحر، متألقة بإطلالة شبابية جريئة ترتدي هوت شورت من الجينز الأزرق، ومن فوقه قميص أبيض مربوط حول خصرها، لكن أراء متابعيها اختلفت فنالت الإطلالة إعجاب البعض، فيما أبدى آخرون انزعاجه منها، معتبرين أن بعض ملابسها التي ارتدتها تبدو جريئة وغير مناسبة.

ولكن على الرغم من ذلك تميزت نيللى باختيار الإطلالات التى تمنحها إطلالة بسيطة وتبرز جمالها الطبيعي ورشاقتها، فهى تبعد عن التكلف وتختار كل ما هو بسيطا.

يذكر ان الفنانة نيللي كريم خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “اختفاء” وحققت من خلاله نسبة نجاح عالية.

ومسلسل «اختفاء» بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، ومحمد ممدوح، وبسمة، وغيرهم من الفنانين، تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة العدل جروب وتجسد نيللي دورين هما فريدة ونسيمة.

جدير بالذكر، أنه يوجد حدث هجوم من عدد كبير من متابعي مسلسل “اختفاء” على المسلسل بطولة الفنانة الجميلة نيللي كريم والمشارك خلال دراما رمضان هذا العام، ويعرض عبر فضائية قناة “دي إم سي” طوال أيام شهر رمضان الكريم، وأكد متابعو المسلسل أنه مقتبس من رواية “متروبول للمؤلفة مريم أبو عيد، وقصة “الطرق الفرعية الأخيرة” للكاتبة أميمة صبحي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى