آخر الأخبار

بعد انتقال رونالدو إلى يوفنتوس رسميًا.. هكذا علق راموس على رحيل «الدون»

بعد إعلان انتقال رونالدو إلى يوفنتوس رسميًا ، ودع سيرجيو راموس كابتن «لاروخا» وكذلك ريال مدريد زميله كريستيانو رونالدو الذى انضم إلى يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء.

وكتب راموس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» رسالة موجها حديثه لرونالدو: «أهدافك وأرقامك وكل البطولات التي حققناها سويا، ستتحدث عنك دائما».

وأضاف قائد منتخب إسبانيا: «لقد وصلت لمكانة بارزة في تاريخ ريال مدريد عن جدارة، وجماهير النادي لن تنساك أبدا»، وختم راموس رسالته بالقول: «سعيد للغاية لأنني لعبت بجوارك، عناق حار، وأتمنى لك التوفيق».

وفي وقت سابق، أعلن نادي ريال مدريد عن موافقته على رحيل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو لاعب الفريق إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى ريال مدريد عام 2009 قادمًا من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بمبلغ 94 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وقتها.

ونشر ريال مدريد بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي قال فيه: «ردا على طلب رونالدو بالرحيل، يعلن النادي الموافقة على رحيله لصفوف يوفنتوس الإيطالي».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى