آخر الأخبار

صدمة في كواليس مسلسل طايع بعد وفاة شاب أثناء التصوير.. التفاصيل

تعرض طاقم مسلسل “طايع” والذي يؤدي بطولته الفنان الشاب عمرو يوسف وصبا مبارك، لصدمة عنيفة بعد وفاة المخرج المنفذ للمسلسل، أثناء تصويره أحد المشاهد الخارجية في تركيا، وأعلنت شركة انتاج المسلسل أن المخرج الشاب روبير طلعت توفي ظهر اليوم الاثنين بالفعل.

ووصل جثمان المخرج الشاب روبير طلعت، إلى مطار القاهرة منذ لحظات قادمًا من تركيا، بعد وفاته هناك، كما قامت سلطات الحجر الصحي بالمطار بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصول الجثمان، والذي وصل على متن طائرة خاصة قادمة من إسطنبول.

شاهد أيضا : «حجاب» ميرهان حسين يثير جدل واسع في السوشيال ميديا.. صور

واستقبل جثمان المخرج الشاب روبير طلعت، المخرج المنفذ لمسلسل “طايع” أسرته وأقاربه في مطار القاهرة، وأكد صناع مسلسل “طايع” أن سبب الوفاة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة بعد تصوير أحد المشاهد الخارجية للعمل.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان المخرج الشاب روبير طلعت، غدًا الثلاثاء من كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة، كما سيتم استقبال العزاء من جانب الأسرة في نفس الكنيسة ليلًا.

شاهد أيضا : فستان زفاف ياسمين صبري يثير ضجة مواقع التواصل.. وهذا هو عريسها.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى