آخر الأخبار

فى عيد ميلاده.. تعرف على عدد زيجات محمد مختار من الوسط الفني

يحتفل اليوم المنتج محمد مختار بعيد ميلاده، حيث يعد واحدا من أهم المنتجين فى السينما المصرية، فهو نتج وممثل مصري. عمل وكيل اول بوزارة التموين سابقا. درس بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وعمل فى السلك الدبلوماسي.

ولد محمد مختار في 10 يوليو 1948، ودرس بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وعمل فى السلك الدبلوماسي، ثم التقى بعدها بالفنانة نادية الجندي وأخبرها برغبته في دخول مجال الإنتاج السينمائي، وعرض عليها رواية “الباطنية”، لكاتبها إسماعيل ولي الدين، وبالفعل تم إنتاج الرواية في فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم، وذلك بعد معالجتها دراميا من حيث السيناريو والحوار، وعُرض الفيلم في عام 1980.

وأنتج لها ثاني أفلامهما “وكالة البلح”، عام 1982، وامتد التعاون الفني إلى شراكة حياتية، إذ تم الزواج بينهما في منتصف الثمانينيات، بعد وفاة الفنان عماد حمدي، الزوج الأول للفنانة نادية الجندي، وانفصلا بعد مدة زواج استمرت 20 عامًا.

وكانت الزيجة الثانية من نصيب الفنانة رانيا يوسف، التي أثمرت عن إنجاب ابنتين هما “ياسمين ونانسي”، إلا أن الانفصال وقع بعد 12 عاما من الزواج، وتزوج “مختار” للمرة الثالثة سرا من الفنانة الشابة “رنا الهواري”، التي قدمها للجمهور لأول مرة في مسلسل “أسرار”، والتي تصغره بـ28 عامًا، وأنجب منها “عمر”.
شاهد أيضا:
شاهد| ريم مصطفى تحدث ضجة على الانستجرام بإطلالتها المتميزة في الشمس.. صور

شاهد..أمير كرارة ينشر صورة مع أصدقائه خلال الإجازة الصيفية على الانستجرام

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى