آخر الأخبار

فيفي عبده عن ارتفاع أسعار المواصلات: الغلبان يمشي على رجليه

تحدث الفنانة فيفي عبده ، عن ارتفاع الأسعار وخاصة أسعار البنزين، فاانتقدت المُعترضين على ارتفاع أسعار البنزين، موضحة أن اعتراضهم على ارتفاع أسعار البنزين غير منطقي وأن الأسعار في الخارج أعلى بكثير من مصر، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة.

وتابعت الفنانة فيفي عبده، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة، قائلة: “أنا غلبانة، وأكتر واحدة بحس بالغلابة، ولكن مصر نعمة واللي يكرهها يعمى”، مؤكدة فخرها الشديد بمصر وأن البعض لا يعرف أن البلد نعمة.

وأوضحت الفنانة فيفي عبده، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة، قائلة: “أنا مع الغلبان، ولكن الغلبان معندوش عربية، ما يمشي على رجليه زي ما كنت بمشي على رجلي وأنا غلبانة، أنا أكبر مليونيرة في حب الناس”، لافتة إلى أنها لا تفهم في السياسة والدين.
شاهد أيضا:
بسمة وهبة لـ إيناس الدغيدي:قالوا عنك شيطانة في صورة ست.. والأخيرة ترد

شاهد| الصحفي مجدي الجلاد ينفعل على الهواء وينسحب من حلقة شيخ الحارة.. فيديو

جلسة تصوير جريئة لفيفي عبده تثير غضب مواقع التواصل.. والجمهور| بتصغري إزاي كدا ؟ «صور»

شاهد| راغدة شلهوب تبكي بحرقة على الهواء في شيخ الحارة.. والسبب!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى